+ تكبير الخط | - تصغير الخط
»  ود ابراهيم في بوح خاص لـ ' أفريقيا اليوم' كنت ثائرا في صغري وتمنيت أن أكون مثل النميري. (1)»  صلاح قوش لـ ( أفريقيا اليوم): أنا مسئول عن تاريخي وأعتز به (3)»  صلاح قوش لـ ( أفريقيا اليوم) الـ (سي اي ايه) دافعت عن السودان داخل امريكا (2)»  صلاح قوش لـ ' أفريقيا اليوم' فضلت الصمت لا اريد أن أنكأ الجراح (1)»  في أول حوار له بعد توليه منصب مساعد الرئيس غندور لـ ( أفريقيا اليوم):»  د. عبد الرحيم علي لـ ( أفريقيا اليوم): لملمة الشمل ممكنة ولازمة في المستقبل (1)»  الصادق المهدي لـ ' أفريقيا اليوم': مجموعة غازي مخلصة وحديث أنهم ضعفاء كلام فارغ.»  الصادق المهدي لـ ' أفريقيا اليوم': لم نقرر خروج الناس بعد (2).»  الصادق المهدي لـ ( أفريقيا اليوم): الاتحادي اكتفى بالدخول في بيت طاعة الوطني. (1)»  حسن رزق لـ ' أفريقيا اليوم': لهذه الأسباب الطاهر غير محايد ....»  د.غازي صلاح الدين لـ ( أفريقيا اليوم): المؤتمر الوطني هو الذي اختار المفاصلة.»  د. غازي صلاح الدين لـ (أفريقيا اليوم): لو المذكرة استطاعت أن تحقق مبدأ المحاسبة فهذا إنجاز.»  ياسر يوسف لـ ( أفريقيا اليوم): لسنا منزعجين من الفيسبوك.»  د.غازي صلاح الدين: الإجراءات الإقتصادية أرهقت المواطن ونزلت عليه بقسوة غير مسبوقة.»  د. مصطفى عثمان لـ ( أفريقيا اليوم): لم أوافق الحكومة برفع الدعم بل بتصحيح مساره.
 

أخبار

المؤتمر الوطني السوداني: إعلان التشكيل الوزاري الجديد خلال أيام.


المؤتمر الوطني السوداني: إعلان التشكيل الوزاري الجديد خلال أيام.
البشير

 

الخرطوم : أفريقيا اليوم

 

كشف حزب "المؤتمر الوطني" الحاكم في السودان عن إعلان وشيك للتشكيل الوزاري في الأيام القليلة القادمة.

وقال الناطق الرسمي باسم الحزب إبراهيم غندور، إن التشكيل الوزاري لن يأخذ وقتا طويلا إذا ما اكتملت كل التفاهمات داخل وخارج الحزب .

وكشف غندور عن إجازة المكتب القيادي للمؤتمر الوطني في اجتماعه أمس (الاثنين) لورقة اللجنة المكلفة من (5) قطاعات مختلفة لإزالة التضارب حول القضايا المتداخلة.

وأضاف "ننتظر اجتماعا لاحقا لتقدم الورقة إلى المكتب القيادي لإجازتها في صورتها النهائية لأنها تمثل سياسة المؤتمر الوطني للمرحلة القادمة في القضايا السياسية والدستورية وهياكل الحكم والقضايا الاقتصادية والاجتماعية والفكرية والثقافية والإعلامية.

وكان الرئيس السوداني عمر البشير قد أعلن قبل يومين أن التغيير الحكومي المرتقب لن يشمل كل أعضاء الحكومة الحالية ، مبينا أنه لا يجب أن يكون التغيير من أجل التبديل بل يجب أن يكون من أجل البحث عن الأفضل .

وأكد البشير أن التغيير لن يكون بنسبة كبيرة داخل التشكيل الوزاري القادم ، لأن الحكومة الحالية تم تشكيلها عقب الانتخابات الأخيرة حيث تم الدفع بعدد كبير من القيادات، مضيفا أن ما يسعى إليه حزبه هو تحديد زمن لبقاء المسئول في المنصب وتضمين ذلك في الدستور الجديد، ومن ذلك تحديد دورتين فقط لرئيس الجمهورية.

Bookmark and Share

أضف تعليق

الاسم
البلد
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
من فضلك أدخل الكود الموجود أمامك

تعليقات القراء (0)


التعليقات المنشورة لا تعبر إلا عن رأي كاتبها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
 
 

أخبار أخرى

 

البحث