+ تكبير الخط | - تصغير الخط
»  ود ابراهيم في بوح خاص لـ ' أفريقيا اليوم' كنت ثائرا في صغري وتمنيت أن أكون مثل النميري. (1)»  صلاح قوش لـ ( أفريقيا اليوم): أنا مسئول عن تاريخي وأعتز به (3)»  صلاح قوش لـ ( أفريقيا اليوم) الـ (سي اي ايه) دافعت عن السودان داخل امريكا (2)»  صلاح قوش لـ ' أفريقيا اليوم' فضلت الصمت لا اريد أن أنكأ الجراح (1)»  في أول حوار له بعد توليه منصب مساعد الرئيس غندور لـ ( أفريقيا اليوم):»  د. عبد الرحيم علي لـ ( أفريقيا اليوم): لملمة الشمل ممكنة ولازمة في المستقبل (1)»  الصادق المهدي لـ ' أفريقيا اليوم': مجموعة غازي مخلصة وحديث أنهم ضعفاء كلام فارغ.»  الصادق المهدي لـ ' أفريقيا اليوم': لم نقرر خروج الناس بعد (2).»  الصادق المهدي لـ ( أفريقيا اليوم): الاتحادي اكتفى بالدخول في بيت طاعة الوطني. (1)»  حسن رزق لـ ' أفريقيا اليوم': لهذه الأسباب الطاهر غير محايد ....»  د.غازي صلاح الدين لـ ( أفريقيا اليوم): المؤتمر الوطني هو الذي اختار المفاصلة.»  د. غازي صلاح الدين لـ (أفريقيا اليوم): لو المذكرة استطاعت أن تحقق مبدأ المحاسبة فهذا إنجاز.»  ياسر يوسف لـ ( أفريقيا اليوم): لسنا منزعجين من الفيسبوك.»  د.غازي صلاح الدين: الإجراءات الإقتصادية أرهقت المواطن ونزلت عليه بقسوة غير مسبوقة.»  د. مصطفى عثمان لـ ( أفريقيا اليوم): لم أوافق الحكومة برفع الدعم بل بتصحيح مساره.
 

رياضة

الأهلي يفتتح مشواره بكأس العالم للأندية بلقاء هيروشيما الياباني.


الأهلي يفتتح مشواره بكأس العالم للأندية بلقاء هيروشيما الياباني.
الأهلي

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة- أفريقيا اليوم : علاء عوض

يلتقي اليوم فريق الاأهلي المصري مع هيروشيما الياباني في أولى مبارياته بكأس العالم للأندية  وسط تفاؤل بين لاعبي الأهلي المصري وجهازه الفني بتقديم عرض قوي يسعد المصريين.

وكان حسام البدري المدير الفني للفريق قد أعرب عن تخوفه من إنشغال لاعبيه من الأحداث السياسية الدائرة بمصر ورغم ذلك أعلن البدري عن جاهزية لاعبيه للقاء الفريق الياباني وتقديم مباراة تسعد المصريين في الظروف الحالية . وتجري الاستعدادات بين الجماهير المصرية لمتابعة اللقاء في هدنة بعيدا عن الصراع الدائر حاليا بين القوي السياسية في مصر .

Bookmark and Share

أضف تعليق

الاسم
البلد
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
من فضلك أدخل الكود الموجود أمامك

تعليقات القراء (0)


التعليقات المنشورة لا تعبر إلا عن رأي كاتبها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
 
 
 

البحث