+ تكبير الخط | - تصغير الخط
»  ود ابراهيم في بوح خاص لـ ' أفريقيا اليوم' كنت ثائرا في صغري وتمنيت أن أكون مثل النميري. (1)»  صلاح قوش لـ ( أفريقيا اليوم): أنا مسئول عن تاريخي وأعتز به (3)»  صلاح قوش لـ ( أفريقيا اليوم) الـ (سي اي ايه) دافعت عن السودان داخل امريكا (2)»  صلاح قوش لـ ' أفريقيا اليوم' فضلت الصمت لا اريد أن أنكأ الجراح (1)»  في أول حوار له بعد توليه منصب مساعد الرئيس غندور لـ ( أفريقيا اليوم):»  د. عبد الرحيم علي لـ ( أفريقيا اليوم): لملمة الشمل ممكنة ولازمة في المستقبل (1)»  الصادق المهدي لـ ' أفريقيا اليوم': مجموعة غازي مخلصة وحديث أنهم ضعفاء كلام فارغ.»  الصادق المهدي لـ ' أفريقيا اليوم': لم نقرر خروج الناس بعد (2).»  الصادق المهدي لـ ( أفريقيا اليوم): الاتحادي اكتفى بالدخول في بيت طاعة الوطني. (1)»  حسن رزق لـ ' أفريقيا اليوم': لهذه الأسباب الطاهر غير محايد ....»  د.غازي صلاح الدين لـ ( أفريقيا اليوم): المؤتمر الوطني هو الذي اختار المفاصلة.»  د. غازي صلاح الدين لـ (أفريقيا اليوم): لو المذكرة استطاعت أن تحقق مبدأ المحاسبة فهذا إنجاز.»  ياسر يوسف لـ ( أفريقيا اليوم): لسنا منزعجين من الفيسبوك.»  د.غازي صلاح الدين: الإجراءات الإقتصادية أرهقت المواطن ونزلت عليه بقسوة غير مسبوقة.»  د. مصطفى عثمان لـ ( أفريقيا اليوم): لم أوافق الحكومة برفع الدعم بل بتصحيح مساره.
 

أخبار

د.غازي صلاح الدين: الإجراءات الإقتصادية أرهقت المواطن ونزلت عليه بقسوة غير مسبوقة.د.غازي صلاح الدين: الإجراءات الإقتصادية أرهقت المواطن ونزلت عليه بقسوة غير مسبوقة.
                                                الخرطوم- أفريقيا اليوم: صباح موسى علق د. غازي صلاح الدين عضو المجلس الوطني السوداني على الإجراءات الاقتصادية وآثارها الاقتصادي والاجتماعي في بلاده قائلا: أن الآثار العملية للإجراءات فاقت التقديرات والتوقعات التي بنيت عليها، وأضاف صلاح الدين أن العملية أرهقت المو ...
د. مصطفى عثمان لـ ( أفريقيا اليوم): لم أقل أن الشعب السوداني تعود على الرخاء ويصعب فطامه. د. مصطفى عثمان لـ ( أفريقيا اليوم): لم أقل أن الشعب السوداني تعود على الرخاء ويصعب فطامه.
                  الخرطوم: صباح موسى نفى وزير الاستثمار السوداني الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل نفيا قاطعا مايترد ...
تضارب التصريحات بين القاهرة والخرطوم حول أسباب زيارة البدوي الأخيرة للسودان. تضارب التصريحات بين القاهرة والخرطوم حول أسباب زيارة البدوي الأخيرة للسودان.
                          أفريقيا اليوم - الخرطوم- القاهرة: صباح موسى كشف ...
الاتفاق بين البشير ومبارك لضرب اي سدود بأثيوبيا: وثائق ويكيلكس والضرب تحت الحزام في وقت اشتعال الأزمة. الاتفاق بين البشير ومبارك لضرب اي سدود بأثيوبيا: وثائق ويكيلكس والضرب تحت الحزام في وقت اشتعال الأزمة.
          القاهرة- أفريقيا اليوم: صباح موسى  الوثيقة التى نشرها موقع ويكليكس أمس الأول (الثلاثاء) ونسبها للرئيس المصري السابق محمد حسنى مب ...
ود إبراهيم لـ ' أفريقيا اليوم': لم أقم بتسليح القبائل والفيديو الذي يبث على النت له أغراض. ود إبراهيم لـ ' أفريقيا اليوم': لم أقم بتسليح القبائل والفيديو الذي يبث على النت له أغراض.
                        أبوكرشولا قضية وطن وليس لها أي علاقة بالسياسة. الجيش مل ...
مرسي في ختام زيارته للخرطوم: الحدود لن تشكل أزمة بين البلدين وستكون للتعاون المشترك. مرسي في ختام زيارته للخرطوم: الحدود لن تشكل أزمة بين البلدين وستكون للتعاون المشترك.
                      الخرطوم- أفريقيا اليوم: صباح موسى أكد الرئيس محمد مرسي أن زيارته للسو ...
مرسي يواصل لقاءاته في الخرطوم بتذليل صعاب الماضي. مرسي يواصل لقاءاته في الخرطوم بتذليل صعاب الماضي.
                        قرارات بعودة حلايب لما كانت عليه قبل 95 وافتتاح الطريق الشرقي ...
مباحثات مغلقة في مطار الخرطوم بين الرئيسين مرسي والبشير. مباحثات مغلقة في مطار الخرطوم بين الرئيسين مرسي والبشير.
                            الخرطوم الخرطوم ــ هيام الإبس عق ...
الخرطوم تنتظر الرئيس مرسي غدا بعتاب ورسائل. الخرطوم تنتظر الرئيس مرسي غدا بعتاب ورسائل.
                    الترابي لـ "أفريقيا اليوم" مرسي مقبول لكل التوجهات السياسية في الحكومة والم ...
إجتماع ثلاثي بالخرطوم لبحث التعاون بين السودان ومصر وليبيا في استكشاف المعادن. إجتماع ثلاثي بالخرطوم لبحث التعاون بين السودان ومصر وليبيا في استكشاف المعادن.
                            المهندس أسامة كمال يؤكد حرص مصر علي تحقي ...
الكتاتني: مرسي بسيزور الخرطوم مطلع أبريل المقبل. الكتاتني: مرسي بسيزور الخرطوم مطلع أبريل المقبل.
                            لن نسمح لأي جهة تعبث بأمن مصر سواء كتائب ...
'هبه محمود' تحصل على جائزة التفوق في الحوار الصحفي لعام 2011 بالسودان. 'هبه محمود' تحصل على جائزة التفوق في الحوار الصحفي لعام 2011 بالسودان.
                          الخرطوم - أفريقيا اليوم: صباح موسى نالت الزميلة ...
الكتاتني على رأس وفد كبير من الحرية والعدالة بالخرطوم غدا. الكتاتني على رأس وفد كبير من الحرية والعدالة بالخرطوم غدا.
            الخرطوم- أفريقيا اليوم: صباح موسى من المتوقع أن يصل صباح غد ( الخميس) إلى العاصمة السودانية الخرطوم رئيس حزب الحرية والعدالة ...
صباح موسى أول عنصر نسائي في برامج التحليل السياسي والخبري بتليفزيون السودان. صباح موسى أول عنصر نسائي في برامج التحليل السياسي والخبري بتليفزيون السودان.
                  الخرطوم – أفريقيا اليوم: فضل الله رابح في مبادرة هي الأولي من نوعها لإستضافة عنصر نسائ ...
بحضور أكثر من 30 دولة إنطلاق المؤتمر الدولي لمانحي دارفور بالدوحة يومي السابع والثامن من أبريل المقبل. بحضور أكثر من 30 دولة إنطلاق المؤتمر الدولي لمانحي دارفور بالدوحة يومي السابع والثامن من أبريل المقبل.
                  د. مصطفى عثمان: لا توجد أزمة في العلاقات بين القاهرة والخرطوم والحدود لن تكون أزمة بين السودان ...
سد الألفية الأثيوبي يبدد طموح مرسي في إقامة مشروع ضخم حول بحيرة ناصر. سد الألفية الأثيوبي يبدد طموح مرسي في إقامة مشروع ضخم حول بحيرة ناصر.
                  الخرطوم- أفريقيا اليوم: صباح موسى التصريح الذي أدلى به نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد ...
د. مصطفى عثمان لـ 'أفريقيا اليوم': لن نثير القضايا العالقة مع مصر الآن وليس لدينا مانع من وجود معارضينا بها. د. مصطفى عثمان لـ 'أفريقيا اليوم': لن نثير القضايا العالقة مع مصر الآن وليس لدينا مانع من وجود معارضينا بها.
                      الخرطوم – أفريقيا اليوم: صباح موسى انطلقت في اليومين الماضيين تص ...
الهونى يطالب البرلمان والحكومة في ليبيا بتحقيق مطالب المواطنين واستعادة هيبة الدولة. الهونى يطالب البرلمان والحكومة في ليبيا بتحقيق مطالب المواطنين واستعادة هيبة الدولة.
                أفريقيا اليوم: صباح موسى طالب عبد المنعم الهونى مسئول مكتب تحالف القوى الوطنية الليبية في القاهرة, كلا ...